ماهي سياسة أبل الجديدة اتجاه التطبيقات الطبية؟

4 سنوات ago محمد فودة التعليقات على ماهي سياسة أبل الجديدة اتجاه التطبيقات الطبية؟ مغلقة

 

يبدو  أن شركة أبل بدأت بأخذ التطبيقات الطبية بحمل  الجدية. حيث أظهرت بعض التقارير مؤخراً بأن أبل قامت برفض العديد من التطبيقات الطبية -خصوصاً التي تحتوي على جرعات دوائية-و  المقدمة إلى أبل ستور.

المعلومات التي توفرت مؤخراً تبين أن شركة أبل تحاول التأكد من مصداقية المعلومات التي تُقدمها هذه التطبيقات.و قد طلبت أبل من المطورين بأن يقوموا بتحديث تطبيقاتهم التي تم رفضها مؤخراً، و حثتهم على وضع مصادر تلك الملعلومات التي تظهر في تطبيقاتهم.

 

سياسة التضبيقات الطبية

بالطبع هذه معلومات رائعة خصوصاً انها قد تُغير من قواعد اللعبة والتي ستؤدي بالطبع الى تطور النظام الصحي التقني. برأي الشخصي أن جميع التطبيقات الطبية يجب أن تقوم بوضع مصادر المعلومات التي تستعرضها في تلك الشاشة الصغيرة.

هل أنت مؤيد لهذا الاتجاه مع أبل؟ هل تعتقد ان العديد من التطبيقات الطبية المفيدة قد تختفي من أبل ستور؟ أخبرنا ماهو رأيك ؟

المشاهدات:15371
إتبعني

محمد فودة

خريج كلية الصيدلة جامعة الملك سعود، حاصل على شهادة دكتور صيدلي من جامعة MCPHS في الولايات المتحدة الأمريكية ويعمل حالياً كأخصائي في الأمن و السلامة الدوائي، هاوي للتقنية, مهتم بكل ما يدور بعالم الصيدلة و الصحة من أخبار و مؤتمرات، يطمح الي رفع راية الصيدلة في العالم الرقمي العربي.
إتبعني